مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابدخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

شاطر | 
 

 فاخر : ميمكنش نلعبوا العصبة بلا ماتش فالبطولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
avatar

ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 35 المشاركات : 1681
نقاط 19436
السٌّمعَة 7


تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: فاخر : ميمكنش نلعبوا العصبة بلا ماتش فالبطولة    الأربعاء فبراير 02, 2011 11:08 am



في تصريح لمدرب الرجاء الرياضي البيضاوي محمد فاخر على خلفية الانتقادات التي تلقتها الادارة التقنية للنسور باشراكهم للاعبين من فئة الكبار بالاضافة الى العناصر الافريقية الأمر الذي استغرب منه مدرب وداد فاس عبر الرحيم طالب قائلا : " واش لاعبين دوري للامل و لا دوري للاعبين الافارقة " .

التصريح الناري الذي قدمه عبد الرحيم طاليب كسهم حاد الى قلعة الرجاء قوبل برد من محمد فاخر يؤكد من خلاله أن دوري المستقبل للأمل لم يأتي في وقته ، و بالتالي فلا يمكن للرجاء و لا أي فريق سيشارك في المحافل القارية أن يلعب لقاء في عصبة الابطال الافريقية بدون دمج العناصر الرسمية فيما بعضها خصوصا و ان الفريق الاخضر كان يعول على بداية مرحلة الاياب قبل الدور التمهيدي الأول من العصبة بمواجهته للنادي القنيطري على ارضية مركب محمد الخامس .

و أضاف بما ان الجامعة الملكية المغربية كان لها رأي شخصي في اجراء الدوري في مثل هذا الوقت فالرجاء تسعى الى ايجاد توليفة مناسبة قصد تجانس اللاعبين المنتدبين مع العناصر السابقة و هو ما يبرر ادخال اللاعبين الافارقة بالاضافة الى عناصر قوية أبانت عن فارق في المستوى خلال المباراة التي جمعتهم بوداد فاس الذي استعان بالشبان .

و يعتبر تصريح محمد فاخر مبرر ايجابي و صريح خصوصا و أن المغرب الفاسي و الوداد البيضاوي اعتمدوا تقريبا على نجومهم كاملة رغم اقصائهم من طرف شباب الريف الحسيمي و شباب المسيرة على التوالي .

و سيلعب الرجاء البيضاوي مباراته الاولى في عصبة الابطال الافريقية الجمعة ضد تروبيلون التشادي بغياب النجم عبد المولى برابح بداعي الاصابة ، كما بصم الفريق على أولى تداريبه ابتداءا من يوم الاثنين الى غاية الخميس القادم .



المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.a7larab.net
 
فاخر : ميمكنش نلعبوا العصبة بلا ماتش فالبطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: فريق الرجاء-
انتقل الى: