مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابدخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

شاطر | 
 

 الرجاء يخضع بعض لاعبيه للتلقيح والكامروني كالا يقود مباراته مع توربيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
avatar

ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 35 المشاركات : 1681
نقاط 19626
السٌّمعَة 7


تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: الرجاء يخضع بعض لاعبيه للتلقيح والكامروني كالا يقود مباراته مع توربيون   السبت فبراير 05, 2011 9:07 am



أبلغ مسؤولو المغرب الفاسي لكرة القدم الكونفدرالية الإفريقية بخصوص تحديدهم ليوم الجمعة 11 فبراير الجاري موعدا للمباراة التي ستجمع «الماص» بضيفه نادي أي س س كراكي البنيني
ضمن فعاليات إياب الجولة الأولى من الأدوار التمهيدية من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي ستقام بالمركب الجديد بالعاصمة العلمية فاس على الساعة السابعة مساء، وذلك بعد عودة الفريق الفاسي، نهاية الأسبوع المنصرم، بنتيجة مرضية من قواعد منافسه، بإحرازه التعادل في لقاء الذهاب الذي جرى بالبنين، سجل فيه ل«الماص» المهاجم موسى تيغانا.
وفي السياق نفسه، اختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقما تحكيميا تونسيا لقيادة مباراة الإياب التي سيحل فيها كراكي البنيني يوم الجمعة ما بعد القادم، ضيفا على المغرب الفاسي، يتوسطه الحكم الدولي صلاح يوسف بمساعدة كمال عبد المومن والسنوسي سيف الدين، فيما سيلعب دور الحكم الرابع منير الرحماني، ويقوم بمهام المراقبة الموريطاني عبدات محمد.


وفي سياق آخر، باشر مسؤولو الرجاء البيضاوي الترتيبات التنظيمية للرحلة التي ستقود زملاء رشيد السليماني، نهاية الأسبوع القادم، إلى التشاد لمواجهة مستضيفهم نادي توربيون برسم إياب الجولة الأولى من الأدوار التمهيدية من منافسات كأس عصبة الأبطال الإفريقية، حيث عمد مسيرو الفريق البيضاوي إلى إخضاع بعض لاعبيهم، بداية الأسبوع الجاري، إلى التلقيح ضد بعض الأمراض الخطيرة والمعدية، خاصة منهم الذين يشاركون لأول مرة في المنافسات الإفريقية، مثل حسن ألاس وحسن الصواري وزكريا الاسماعيلي وغيرهم.
وارتباطا بهذه المواجهة، عينت «الكاف» ثلاثي تحكيم كامروني لإدارة مباراة العودة بين الرجاء وتوربيون التشادي، يقوده حكم الساحة مونجو كالا بمؤازرة لامبي جوزيف وبيار الينغي، بينما سيلعب دور الحكم الرابع التشادي الطاهر محمات، وسيتكلف بمسؤولية المراقبة الليبي إبراهيم كمال. ويتوقع أن يحل الفريق الأخضر يوم الخميس ما بعد القادم بالعاصمة التشادية.
وفي سياق هذه المنافسات، كلفت الكونفدرالية الإفريقية، ثلاثي تحكيم من دولة النيجر لقيادة المباراة التي سيحل فيها الوداد نهاية الأسبوع القادم، ضيفا على ادوانا ستارز الغاني في إطار إياب الدور التمهيدي الأول من إقصائيات كأس عصبة الأبطال الإفريقية، يقوده حكم الوسط حما عبد العزيز، وسيساعده مواطناه ممان عبد اللي وعصمانة فوسيني، فيما سيلعب دور الحكم الرابع الغاني فيشار، وسيقوم بمهام المسؤولية الليبري صومبو ويسلي.
ودائما، وفي إطار حكام المنافسات الإفريقية، أسندت «الكاف» مسؤولية قيادة المباراة التي ستجمع النادي الإفريقي التونسي بمنافسه الجيش الرواندي برسم الدور التمهيدي الأول من منافسات كأس عصبة الأبطال، للحكم المغربي خالد النوني بمساعدة بوعزة الرواني ومحمد لحميدي، بعدما انتهى لقاء الذهاب الذي دار برواندا بالتعادل بهدفين لمثلهما.

المساء


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.a7larab.net
 
الرجاء يخضع بعض لاعبيه للتلقيح والكامروني كالا يقود مباراته مع توربيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: فريق الرجاء-
انتقل الى: