مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابدخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

شاطر | 
 

 تقرير مصور عن احدات مقابلة الترجي و الوداد داخل وخارج ارض الملعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
avatar

ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 34 المشاركات : 1681
نقاط 17961
السٌّمعَة 7


تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: تقرير مصور عن احدات مقابلة الترجي و الوداد داخل وخارج ارض الملعب   الخميس سبتمبر 01, 2011 4:04 am

يتوجه بعد غد الخميس فريق الوداد الرياضي إلى العاصمة التونسية من أجل خوض مواجهة الترجي الرياضي التونسي الحارقة عن الجولة الرابعة من دوري المجموعتين لمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية.









أجرى فريق الوداد الرياضي أخر حصة تدريبية بالمغرب مساء يوم أمس الأربعاء أمام جمهور غفير حضر لمتابعتها بمركب بن جلون بمدينة الدار البيضاء و ذلك في إطار إستعدادات الفريق الاحمر لمباراة الترجي الرياضي التونسي.

هذا و حضر الحصة التدريبية جميع اللاعبين بمن فيهم مصطفى العلاوي و يونس الحواصي القادمين من غانغان الفرنسي و الوكرة القطري.

و حيى الجمهور الودادي لاعبيه قبل رحلة يوم غد المتوجهة إلى الديار التونسية قصد وضع أخر اللمسات على الإستعدادات لمباراة السبت القادم بملعب المنزه.

و احتفل الأنصار مع ياسين الكحل بعيد ميلاده مرددين "بوناني يا ياسين بوناني"، و في الوقت الذي سيغيب فيه هذا الأخير عن مباراة الترجي القادمة فمن خلال الحصة التدريبية اتضح على أن ميشيل دوكاستيل سيعتمد على يونس المنقاري في خط وسط الميدان.
















و يجري أبناء ميشيل دوكاستيل حصة تدريبية بملعب فرعي تابع لملعب المنزه مساء يوم غد الخميس على أن يخوض اللاعبون أخر حصة تدريبية يومه الجمعة على أرضية ملعب المنزه و الذي سيحتضن المقابلة.

تداريب الوداد في تونس












قال محلل قناة الجزيرة الرياضية، زكرياء ناصف، على أن الترجي الرياضي التونسي لديه امتياز خلال مباراة يوم السبت أمام الوداد خصوصا و أنه يلعب على أرضه و أمام جمهوره في المباراة التي ستجرى برسم الجولة الرابعة من دور المجموعتين لمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

و أكد لاعب الأهلي المصري السابق على أن الفريق المغربي يجيد اللعب الجماعي و هو ماجعله يعود في نتيجة مباراة الذهاب بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين و كان قريبا من التفوق في نفس المباراة التي أجريت بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

و قال ناصف على أن المنافسة ما زالت قائمة بين الأهلي، الترجي و الوداد حتى تمر الجولة الرابعة و يتابع الكل نتائج المباريات القادمة.






وصل وفد الفريق الأحمر لمطار قرطاج مساء اليوم في رحلة مباشرة لديار التونسية من أجل مواجهة الترجي في اياب دوري مجموعات عصبة الأبطال الأفريقية , الطائرة أقلعت في حدود الساعة التالت مساء في حين البعتة تتكون من 48 فرد من بينها 22 لاعب ومن المقرر أن يخوض اللاعبون حصة لازالة العياء في حين يجري فريق الوداد أخر حصة له غدا على الساعة العاشرة بملعب المنزه.
جدير بالدكر أن بعض الجماهير رحلت اليوم في نفس الطائرة التي أقلت بعتة الوداد لمدينة تونس.






يدخل مساء اليوم فريق الوداد الرياضي مباراة هامة لتحديد مصيره بالمجموعة الثانية عن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية حيث يواجه الترجي الرياضي التونسي بملعب المنزه.

هذا و من المنتظر أن يدفع المدرب السويسري ميشيل دوكاستيل بالتشكيلة التالية :

نادر المياغري، أيوب الخاليقي، يوسف رابح، محمد برابح، يونس المنقاري، ياسين الرامي، مراد المسن، أحمد أجدو، سعيد فتاح، فابريس أونداما، محسن ياجور ( المدرب : ميشيل دوكاستيل ).






أكد ميشيل دوكاستيل مدرب الوداد الرياضي في تصريح له عقب نهاية مباراة الترجي الرياضي التونسي على أن الفريق الأحمر حقق نتيجة ممتازة في تونس ، بعد أن تمكن من خوض مباراة هامة ، كانت نتيجتها (0-0)، خاصة و أن الكل كان على علم بصعوبة المواجهة.

و أضاف : "خلال العشر دقائق الأولى، لم ننطلق في المقابلة بشكل جيد ، حيث كان اللاعبون متخوفين شيئا ما ، لكن بعد ذلك استرجعنا أداءنا جيدا ، وكانت لنا فرصة أو فرصتين للقيام بهجوم مضاد ، مما كان سيجعلنا أن نعود بنتيجة 3 مقابل 2 . ومع ذلك يمكن القول، إننا لعبنا مباراة كبيرة على مستوى الدفاع ، ولنا حارس من الطراز الرفيع...".

و في ختام حديثه : "وفي الأخير أود أن أهنأ فريقي، كما أهنأ فريق الترجي، لأننا لعبنا مباراة كبيرة، ونتمنى أن نلتقي في الطور النهائي لهذه المنافسات، لأن الوداد والترجي يعتبران فريقين كبيرين...".




تقرير مصور لمقابلة الوداد ضد الترجي + ميساج و دخلة الترجي + كراكاج الوداد اضغط هنا لمشاهدة الموضوع






عبرت الجماهير التونسية عن نقص فكري لما رفعت رسائل كانت متوجهة لالترا لوينرز التي تبدع وتتفنن في تشجيع فريقها حيت كتبت بالبند العريض "الوينيرز سياحة جنسية وشذوذ بالدار البيضاء" فهل جماهير الترجي لازالت متأترة بما وقع لها بالبيضاء ؟.
فالجماهير المغربية كبيرة بجمهورها وفرقها حيت الكرة المغربية أصبحت تحرج الكرة التونسية بعقر دارها.
للاشارة فجمهور الترجي خرق القانون واستعمل ليز وأشعل لفلام فوجب على الكاف اتخاد اللازم






عاد فريق الوداد الرياضي بنتيجة مهمة من قلب ملعب المنزه بالعاصمة تونس بعد تعادله أمام الترجي الرياضي التونسي بصفر لمثله في المواجهة التي اجريت مساء اليوم السبت لحساب الجولة الرابعة من دوري المجموعتين لمنافسة عصبة الأبطال الإفريقية.

و يتصدر الوداد إلى جانب الترجي المجموعة الثانية بستة نقاط على بعد نقطتين من فريق الأهلي الذي سيواجه يوم غد مولودية العاصمة الأخير في المجموعة بنقطة وحيدة.

النتيجة : 0-0
الأهداف :
الإنذارات : زيدون، أونداما، المنقاري،
تشكيلة الوداد الرياضي : المياغري، بن كجان، رابح، برابح (باسكال 86')، فتاح، زيدون (المنقاري 47')، باسكال، أجدو، المسن، الخاليقي، أونداما، ياجور (القديوي 78') ( المدرب : ميشيل دوكاستيل )

تشكيلة الترجي التونسي : بن شريفية، بنانا، الهيشري، كوليبالي، شمام، أفول، المولهي، القربي، بوعزي (الدربالي 45')، المساكني، الدراجي (العياري 72') ( المدرب : نبيل معلول )

الحكام : أليو نيان بمساعدة إيفاريست ميكواندي و موسى ياموسا ( الكاميرون )
الحكم الرابع : هشام صلاح (مصر)
الملعب : المنزه - تونس
المنافسة : الجولة الرابعة (دور المجموعتين - عصبة الأبطال الإفريقية )
التاريخ : 27 غشت 2011 (21:00)




كل موضوع يعبر عن كاتبه و ليس المنتدى lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.a7larab.net
 
تقرير مصور عن احدات مقابلة الترجي و الوداد داخل وخارج ارض الملعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: فريق الوداد-
انتقل الى: