مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابدخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

شاطر | 
 

  كأس الكونفدرالية الإفريقية: اتحاد الفتح الرياضي - الاتحاد الليبي 0-1 (تصريحات )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
avatar

ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 34 المشاركات : 1681
نقاط 17956
السٌّمعَة 7


تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: كأس الكونفدرالية الإفريقية: اتحاد الفتح الرياضي - الاتحاد الليبي 0-1 (تصريحات )   الجمعة ديسمبر 24, 2010 5:01 am

كأس الكونفدرالية الإفريقية: اتحاد الفتح الرياضي - الاتحاد الليبي 0-1 (تصريحات )




في ما يلي تصريحات مدربي فريقي اتحاد الفتح الرياضي الحسين عموتا و الاتحاد الليبي ماركوس باكيتا عقب اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة بملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم إياب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية ، والذي عرف تأهل الفرق المغربي رغم انهزامه بهدف للاشيء .

- الحسين عموتا، مدرب فريق اتحاد الفتح الرياضي :

"كما صرحت بذلكعدة مرات ، فأن المباراة ستكون صعبة لأن نتيجة الذهاب هي لغم بالنسبة للفريق . أعتقد أن اللاعبين قاموا بمباراة كبيرة وجيدة وتحكمنا في أشواط اللقاء وخلقنا عدة فرص للتسجيل ، أضعناها بسبب عدم التركيز وغياب اللمسة الأخيرة ، واللاعبون كانوا في المستوى .
رغم الهزيمة فقد حققنا الهدف المنشود وتأهلنا إلى المباراة النهائية ، التي لم تكن ضمن أهداف الفريق في السابق لعدة عوامل ، سنعمل على تفادي بعض الأخطاء في الدور النهائي ، للظفر باللقب ".

- مدرب فريق الإتحاد الليببي ، البرازيلي ماركوس باكيتا .

" كان هدفنا هو الظهور بمستوى جيد ومحو الصورة الباهتة التي ظهرنا بها في لقاء الذهاب بطرابلس، قمنا ببعض المجازفات باللعب بخطة هجومية، وكنا متقدمين إلى الأمام وخلقنا عدة فرص ، لكن كدنا أن نؤدي الثمن غاليا بهذه المجازفة بتركنا فراغات في الخلف. على العموم الفريق أدى شوطا أولا جيدا واستغل الفرصة التي أتيحت له وسجل هدفا وأضاع بعدها هدفين محققين كانا سيضمنان التأهل الذي أتينا من أجله .
أعتقد أن الإيقاع نزل شيئا ما في الشوط الثاني ، قمنا ببعض التغييرات لضخ دماء جديدة في الفريق لكن هذا لم يسفر عن شيء . وكان لنتيجة الذهاب تأثيرها على اللاعبين في طرابلس . إنه من الصعب على أي فريق اللعب 90 دقيقة مهاجما ومدافعا في الوقت ذاته. لم نتفوق في المباراة وهنيئا للفريق المغربي على هذا التأهل الذي حققه في طرابلس ".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.a7larab.net
 
كأس الكونفدرالية الإفريقية: اتحاد الفتح الرياضي - الاتحاد الليبي 0-1 (تصريحات )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: منتدى الرياضة و تشجيع :: منتدى الرياضى :: الفتح الرباطي-
انتقل الى: