مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابدخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

شاطر | 
 

 قطار في فرنسا يحتاج 24 ساعة بدلا من 11 للوصول إلى وجهته(و.ن.ج)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير


ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 33 المشاركات : 1681
نقاط 16751
السٌّمعَة 7


تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: قطار في فرنسا يحتاج 24 ساعة بدلا من 11 للوصول إلى وجهته(و.ن.ج)   الأربعاء يناير 05, 2011 7:44 am


باريس : الألمانية

احتاج قطار في فرنسا إلى 24 ساعة لقطع مسافة 600 كيلومتر بين مدينة ستراسبورج و مدينة نيس والتي لا تحتاج في الظروف الطبيعية إلا إلى 11 ساعة فقط. وأكدت شركة "اس ان سي اف" الفرنسية للقطارات السريعة اليوم الاثنين أن عددا من الظروف السيئة اجتمع لهذه الرحلة مما جعلها "كابوسا" لنحو 600 راكب.

واعتبرت وزيرة المواصلات الفرنسية نتالى كوسكيوسكو موريزيه أن التأخير أمر "لا يصدق" في حين عزت نقابة "اس يو دي" للعاملين بالسكك الحديدية الفرنسية إلى سياسة التقشف التي تنتهجها شركة "اس ان سي اف".

انطلق القطار الليلي من مدينة ستراسبورج مساء الأحد الماضي في تمام التاسعة والنصف مساء، حسب جدول مواعيد القطارات للتوقف بعد ساعة في مدينة بيلفورت لتبديل السائق. وحيث أنه لم يتوفر في هذه البلدة سائق فقد اضطر القطار لانتظار سائق قادم من مدينة ليون التي تبعد ثلاث ساعات، بل إن هذا السائق جاء في الساعة السادسة صباحا.

كان معظم ركاب القطار في هذا الوقت نائمين في عرباته الدافئة. ثم توقف القطار ثلاث ساعات أخرى في محطة أخرى في تورينو ليغير قاطرته، قبل أن يواصل سيره ساعة ليتوقف في ليون حوالي الساعة الخامسة من عصر اليوم التالي حيث حصل ركاب القطار على وجبة.

لم يصل الركاب إلى محطة الوصول إلا حوالي الساعة التاسعة مساء، أي بعد مرور نحو 24 ساعة من انطلاق قطارهم في ستراسبورج. لوحت شركة اس ان سي اف بإمكانية دفع تعويضات للركاب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.a7larab.net
 
قطار في فرنسا يحتاج 24 ساعة بدلا من 11 للوصول إلى وجهته(و.ن.ج)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: المنتدى العام :: مواصلات وتقنية :: وسائل النقل والركوبة-
انتقل الى: