مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابدخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

شاطر | 
 

  العربية للطيران المغرب تبدأ رحلاتها نحو تونس انطلاقا من الدار البيضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير
avatar

ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 34 المشاركات : 1681
نقاط 17351
السٌّمعَة 7


تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: العربية للطيران المغرب تبدأ رحلاتها نحو تونس انطلاقا من الدار البيضاء   الأربعاء يناير 05, 2011 7:45 am

بسم الله الرحمان الرحيم

العربية للطيران المغرب تبدأ رحلاتها نحو تونس انطلاقا من الدار البيضاء



بدأت العربية للطيران، خدماتها المباشرة نحو تونس العاصمة، بتونس، انطلاقا من مركز عمليات الشركة في مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء. وتمثّل تونس الوجهة الرابعة عشر ضمن شبكة خطوط العربية للطيران المتنامية.
وقد نظم حفل إفتتاح في تونس على شرف المسؤولين والسلطات . وفي إطار هذا الإفتتاح شارك عدد من الصحفيين التونسيين في جولة سياحية للمغرب من أجل اكتشاف جودة رحلات العربية للطيران والتمتع بجمال هذا البلد. وستتم رحلات الذهاب من الدارالبيضاء بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع، أيام الثلاثاء، والخميس، والسبت. وستنطلق هذه الرحلات على الساعة السادسة مساء، للوصول إلى تونس في الساعة الثامنة ليلا و25 دقيقة. في حين ستنطلق رحلات الإياب من تونس على الساعة التاسعة ليلا و10 دقائق، للوصول إلى الدارالبيضاء، عشر دقائق بعد منتصف الليل.
وفي هذا الإطار قال الناطق باسم العربية المغرب: "يسرّنا الإعلان عن بدء رحلات الشركة نحو تونس. فخلال سنة واحدة منذ بدء عمليات العربية للطيران (المغرب)، تمكّنا من تنمية شبكة خطوط الشركة وأسطولها. ونحن على ثقة بأن الرحلات الجديدة بين الدار البيضاء وتونس سوف توفّر لعملاء الشركة قيمة رائعة مقابل المال خلال سفرهم بين المدينتين، فضلا عن الإسهام في نمو السياحة في كلا البلدين".
وشرعت العربية المغرب للطيران في عملياتها بداية من 29 أبريل 2009.
وتسيّر الشركة حاليا رحلات مباشرة من مقرّها في الدار البيضاء بالإضافى إلى تونس، إلى كل من مدن مونتبليير وبروكسيل وباريس وليون واسطنبول وميلان وبرشلونة وأمستردام وبولوغنا وبازل والبندقية- ترفيس، والاسكندرية، وكولون. كما تستغل الشركة عدة وجهات ما بين أوروبا ووجدة، والناظور، وفاس وطنجة.
ويتألف أسطول العربية للطيران من طائرات إيرباص A320 جديدة توفّر لعملائها أفضل مساحة داخل مقصورة الطائرة باٌلإضافة إلى تسجيل الأمتعة المجاني. كما تؤمّن الشركة للمسافرين على متن رحلاتها الراحة والمصداقية والقيمة مقابل المال خلال سفرهم من وإلى المغرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.a7larab.net
 
العربية للطيران المغرب تبدأ رحلاتها نحو تونس انطلاقا من الدار البيضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: المنتدى العام :: مواصلات وتقنية :: وسائل النقل والركوبة-
انتقل الى: