مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ
 
الرئيسيةالعابدخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

شاطر | 
 

  نوكيا والقطرية تطلقان عرضا ضخما احتفالا بفوز قطر بالمونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير


ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
العمر : 33 المشاركات : 1681
نقاط 16556
السٌّمعَة 7


تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: نوكيا والقطرية تطلقان عرضا ضخما احتفالا بفوز قطر بالمونديال   الأربعاء يناير 05, 2011 8:00 am



أطلقت شركة الخليج المتحدة والقطرية للطيران عرضا ضخما لفصل الشتاء والذي يمكن العملاء شراء هواتف نوكيا والحصول على تذاكر سفر درجة سياحية مجانية لواحدة من 22 وجهة سفر الى دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.ويأتي العرض الجديد في اطار الاحتفالات بالفوز التاريخي لقطر باستضافة كأس العالم 2022 لكرة القدم.
تم الاعلان عن العرض الترويجي في مؤتمر صحفي عقد امس بحضور السيد ايهاب عبد الفتاح نائب رئيس القطرية والسيد أنيل ماهاجانcoo بشركة الخليج المتحدة وذلك بمقر شركة نوكيا بحضور توفيق سالم، المدير المالي في شركة الخليج المتحدة، وأوبديش كابور، رئيس قسم اتصالات الشركات في القطرية للطيران، ودانا النملي، قسم التسويق في القطرية للطيران.
وفي بداية المؤتمر قال إيهاب عبدالفتاح أمين "يسرنا تقديم هذا العرض المميز بالتعاون مع شركة الخليج المتحدة، شريك نوكيا في قطر، حيث نحتفل بفوز قطر بملف كأس العالم 2022 عبر تقديم تذاكر سفر مجانية الى 22 وجهة سفر مختلفة ليتمكن الزبائن من انتقاء مكانهم المفضل والتمتع بزيارة عائلتهم وأحبائهم."
وقال في رده على اسئلة الصحفيين حول اختيار وجهات بعينها ان الخطوط الجوية القطرية قامت باطلاق هذا العرض الى وجهات تتمتع بوجود كثافة في حركة في النقل الجوي وتم اختيار تلك الوجهات طبقا لخطة الشركة.
ومن جانبه قال أنيل ماهاجان "يسرنا تقديم هذا العرض المميز احتفاء بالانجاز التاريخي لدولة قطر في فوزها باستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022. ولهذا قمنا بضم 9 هواتف متطورة في هذا العرض هي نوكيا N8 و E5 و E63 و E72 و C7 و C6 و C3 و X3-02 و 6120. كما يتضمن هذا العرض 11 بلدا كوجهات مختلفة للسفر ولا يوجد أي حد أقصى لعدد الهواتف التي بالامكان شراءها. معربا عن شكره للقطرية لتعاونها معنا مرة اخرى في تقديم عروض السفر على خطوطها ذات الخمس نجوم مع نوكيا."
واضاف ان العرض مستمر من 28 ديسمبر الجاري حتى 31 يناير المقبل أو حتى نفاد الكمية وسيتمكن الزبائن من استعمال تذاكر السفر حتى 31 مارس 2011 وتشمل وجهات السفر التالية: أبو ظبي، البحرين، دبي، الكويت، مسقط، عمان، بيروت، دمشق، أحمدأباد، أمريتسار، بنغالور، شيناي، دلهي، غوا، حيدرأباد، كوتشي، كوزيكودي، مومباي، ثيروفانانثابورام، كولومبو، دهاكا وكاثماندو.
واشار الى ان العرض متوفر في جميع صالات عرض شركة الخليج المتحدة نوكيا بالاضافة الى بعض مراكز البيع الخاصة بالموزعين في قطر وذلك حتى نفاد الكمية.
اشار الى ان شركة الخليج المتحدة حازت في عام 1987على شهادة آيزو 9001:2008، وآيزو 14001:2004 وOHSAS : 18001:2007، مشيرا الى ان ذلك يعد تجمعا معتمدا للتكنولوجيا . ومع اهتمامات الشركة المتنوّعة في مجالات الاتّصالات ، وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة وحلول التصميم، والهاتف الجوّال، والبناء، والنفط والغاز، .... كانت شركة الخليج المتّحدة تعدّ الخدمات لتلبية المتطّلبات التكنولوجيّة لمعظم الشركات العملاقة في قطر لأكثر من عقدين.

واشار الى ان الشركة تقدم خدمات تتنوع بين الخدمات الاستشاريّة إلى الخدمات الهندسيّة، والتخطيط، وإدارة المشاريع، وتقديم الأجهزة والبرمجيّات، وخدمات اليد العاملة وصيانة العمليّات. وتستخدم الشركة ما يزيد على 500 موظّف في قطر والهند، وتتولّى القيام بمشاريع كبيرة وتنفيذها من خلال فريقها الفنّي والإداري المكرّس الذي يتمتّع بمهارات كبيرة بالاشتراك مع شركات عالميّة رائدة في عالم التكنولوجيا. إنّ الكفاءة المثبتة والقدرة على تقديم النتائج المرجوة في إطار زمنيّ محدّد قد ميّز شركة الخليج المتّحدة في السوق.
واضاف ان الخليج المتحدة كونها شريكة لنوكيا في قطر منذ ما يزيد على 15 عامًا، تقدّم حلولا كاملةً للهواتف المتحركة من خلال سلسلتها الواسعة التي تضمّ أكثر من 350 متجر بيع بالتجزئة ومنافذ للباعة بالإضافة إلى مراكز الخدمة في البلد.
واوضح انه نتيجة للأداء المتميّز في مجال المبيعات ونوعيّة الخدمات، احتلّت شركة الخليج المتّحدة المرتبة الأولى ولأربع مرّات كأفضل موزّع لنوكيا كما فازت أيضًا بجائزة شريك نوكيا كير Nokia Care . كما مُنحت أيضًا شركة الخليج المتّحدة مرتين الجائزة الخضراء Green Award عن برنامج CSR وعن الجهود التي بذلتها في المجال البيئي.
والجدير بالذكر ان القطرية قامت بطلب 80 طائرة Airbus A350 و24 طائرة من عائلة Airbus A320 و60 طائرة Boeing 787 و32 طائرة Boeing 777 حيث كان قد تم البدء بتسليم الوحدات المذكورة اخيرا منذ شهر نوفمبر 2007. كما هناك طلبيات لأكثر من 200 طائرة نفاثة تبلغ قيمتها أكثر من 40 مليار دولار أمريكي بالاضافة الى 5 طائرات من نوع Airbus A380 ‘super jumbos’ ذات الطابقين والتي من المتوقع استلامها خلال سنة 2012 والذي هو التاريخ الذي سيكون قد تم فيه افتتاح مطار الدوحة الدولي الجديد.

[url= http://www.raya.com/economy/enews/Pa...12-28-328.aspx]المصدر[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.a7larab.net
 
نوكيا والقطرية تطلقان عرضا ضخما احتفالا بفوز قطر بالمونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العالمي العربي :: المنتدى العام :: مواصلات وتقنية :: وسائل النقل والركوبة-
انتقل الى: