مواضيع جديدة و جميلة . دردشة احترافية . ترجمة المنتدى لكل الغات . نقاشات حادة . تصويت . ومسابقات وجوائز بطائق شحن.الرياضة.تقنيات.التلفزيون.حلول.مصورة.مواصلات.حواء.ا دم.العاب.ترفيه.الفن.الاسلام.البرامج.اشهار.المنتديا ت.و.تطويرها.منوعات.الجوال.خدم .... الخ

الرئيسيةالعابدخولالتسجيلكل ما يتعلق بالاسلامتحدت مع الاصدقاء او التعارف

شاطر | 

انا عندي وصفة ساهلة كتبض الرجلين واليدين في اقصى سرعة مستعدين تعرفو

كاتب الموضوعرسالة
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير

ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
نقاط 20221
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: انا عندي وصفة ساهلة كتبض الرجلين واليدين في اقصى سرعة مستعدين تعرفو   الإثنين يناير 10, 2011 9:49 am

بصراحة بزاف ديال البنات عندهم مشكلة خشونة في الاقدام او اليدين انا اليوم جبت ليكم وصفة بلدية قدييييييييييمة كانو كيديرها جداتنا يالله نبداو 1 شمعة 2 نص كاس زيت زيتون ندوبو الشمعة في الزيت من بعد نديروها في قارورة صغيرة و ندهنو بيها كل ليلة هدا راه احسن من الكريمات الغاليين اللي في الصيدلية انا بعدا رجيلاتي كي الاطفال بصراحة من نهار قالتها لي ماما وانا كنديرها وبالصحة والراحة ودعيو معاي وفرحوني بردودكم
http://arabes.a7larab.net
مغربية و أفتخر
عضو جديد
عضو جديد

انثى الدولة : المغرب
الحمل التِنِّين
نقاط 13916
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي وصفة ساهلة كتبض الرجلين واليدين في اقصى سرعة مستعدين تعرفو   الثلاثاء يونيو 07, 2011 3:45 am

شكرااااااااااااااا
fatman
المشرف او المدير
المشرف او المدير

ذكر الدولة : المغرب
الثور الخنزير
نقاط 20221
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي وصفة ساهلة كتبض الرجلين واليدين في اقصى سرعة مستعدين تعرفو   الثلاثاء يونيو 07, 2011 4:17 am

شكراا على الرد
http://arabes.a7larab.net

انا عندي وصفة ساهلة كتبض الرجلين واليدين في اقصى سرعة مستعدين تعرفو
صفحة 1 من اصل 1